هيفا وهبي تصرّح: ضعفاء النفوس يضعفون امام مغريات رخيصة ويقومون بمحاولة فاشلة لتشويه صورتي

كشفت النجمة هيفا وهبي ان كليب اغنية "بكرا بفرجيك" الذي صورته في ايطاليا مستوحى من فيلم لصوفيا لورين وهو "Mambo Italiano" لأن شكلها الخارجي يشبه النجمات الايطاليات وان الازياء التي ارتدتها كانت من تصميم "D&G" وشكرتهم على ذلك.

وقالت هيفا في مقابلة خاصة لمجلة "نادين" ان قصة الكليب بسيطة وتدور حول امرأة تظهر لحبيبها انها لا تحبه وانها تخاف منه لأنه ملوّع قلوب الفتيات وهي لا تحب ان تكون مثلهنّ لذلك تحاول ان تلقنه درساً.

وعن اختيارها مخرج ايطالي قالت هيفا "انها اختارت مخرج ايطالي لانها احبت ان ترى نفسها بعيون جديدة او مختلفة لأن الكليبات اصبحت متشابهة".

وعن مشاريعها القريبة قالت هيفا: "انها ستحيي حفل عيد الاستقلال مع الفنان راغب علامة في قطر، وانها ستعود الى دبي لاحياء حفل خاص بالمصمم روبرتو كافالي، وبعدها ستسافر الى لوس انجلوس لتصوير كليب الديو الذي ادته مع الفنان العالمي "سنوب دوغ" مع مخرج اميركي. واضافت هيفا "انها ستصور اغنية خليجية من الحان الفنان فايز السعيد مع مخرج لبناني لم تكشف عن اسمه.

وردت هيفا على مطلقي الشائعات وعلى الجهات التي تعمد الى تركيب الصور قائلة: "بعض ضعفاء النفوس يضعفون امام مغريات رخيصة ويقومون بمحاولة فاشلة لتشويه صورتي".

0 commentaires:

Post a Comment