هيفا وهبي : "وهج النجمة عطاني كتير وأنا فخورة... وللناس يللي بتحبني لإلن أنا"!

على هامش تغطيتنا الخاصة لـBIAF يوم الأحد المنصرم، التقينا النجمة هيفا وهبي التي خصت كعادتها Music Nation بلقاء حصري ومميز.

هيفا كانت أولى المُكرمين في الحفل وقد تسلمت "نجمة BIAF" من رئيس لجنة المهرجان السيد ميشال ضاهر، وأعربت عن سعادتها الكبيرة من خلال Music Nation  وقالت: " سعيدة كتير وفخورة إنو استلم "نجمةBIAF" ... شي كتير حلو تتكرم من بلدك ولما قال نيشان "بنت لبنان" انبسطت كتير من الكلمة والحاضرين من لبنان والعالم العربي عم يتكرموا، وهالبلد في وهج الحمدلله ووهج النجمة عطاني كتير وأنا فخورة ".

وبعد صدور أغنيتها الجديدة "بدي شوف بعينك حب"  وحول جديدها المُرتقب وعلاقتها بشركة روتانا، تجاهلت هيفا الشركة وأجابت :" عم حضر ألبوم كتير حلو وعم صور كل فترة شي لكون   Ready بزخم، والانتاج يللي رح قدمو لازم يكون سخي، وفي مواهب كتير من شعراء وملحنين وموزعين ... في موسيقى كتير حلوة بالألبوم للناس يللي بتحب هيفا مش يللي قاعد ناطر يعمل نقد مع احترامي لإلن، أنا عم نزل شغلي ... للناس يللي بتحبني ولإلن أنا "!

وختمت هيفا بكلمة خاصة لـMusic Nation : " Thank U لأنو دايما بتابعوا أخباري وبحب تكونوا "مصدر أكيد" لكل شي بينقال عني وبحب كل شي جديد بقدمو يعرفو الـfansمن خلالكم وانشالله المصداقية بتكون دايماً  عنوان لكل شي بتكتبو عني وعن غيري".

نُشير ختاماً وحسب مصادرنا الخاصة أن المفاوضات بين هيفا وروتانا ما زالت مُستمرة ومن المتوقع أن يكون هناك مفاجأة قريباً!
http://www.musicnation.me/sub-articles-detailed.php?id=8044&cat=2&fb_source=message

0 commentaires:

Post a Comment