نتائج استفتاء أجمل 20 امرأة في العالم


ككلّ عام، تُقام استفتاءات عديدة حول أجمل الفنانات وأسوأهنّ أو فئات أخرى منوّعة، ولكن يحظى استفتاء "أجمل امرأة في العالم" بحفاوة ونجاح كبير، إذ بات محطّة سنويّة ينتظرها الكثيرون ويشاركون في التصويت، لتصل نجمتهم في الغناء، التمثيل، الإعلام وسواها من المجالات إلى المرتبة الأولى.

هذا العام كان مميّزاً مع دخول النجمة اللبنانية هيفا الاستفتاء، وقد حلّت في المرتبة الخامسة، هي التي تحتفي هذه السنة بعامها الخامس عشر في الفن. وعلى صعيد المراتب من 19 إلى الأولى، فقد حلّت Gisele Bundchen في المرتبة الـ19، سبقتها Cheryl Cole ومن ثمّ النجمة كايتي بيري، لتكون المرتبة الـ17 من نصيب النجمة Anne Hathaway، قبلها Alessandra Ambrosio وفي المرتبة الـ15 Mila Kunis.

في المرتبة الـ14 حلّت النجمة Penelope Cruz تلتها النجمة بيونسيه التي شهدت تراجعاً هذا العام بعد الحمل وتراجع وتيرة نشاطاتها. في المرتبة الـ12 حلّت النجمة Rani، سبقتهاTyra Banks، لتكون المرتبة العاشرة من نصيب شاكيرا. وقد حلّت في المرتبة التاسعة جيسيكا ألبا، سلمى حايك ثامنة، Kareena Kapoor سابعة وميغان فوكس سادسة.

في المراتب الخمس الأخيرة، حلّت هيفا خامسة، Adriana Lima رابعة، Barbara Mori ثالثة، فيما شكّل حلول النجمة أنجيلينا جولي في المرتبة الثانية مفاجأة كبيرة لكلّ معجبيها، أمّا المرتبة الأولى فكانت من نصيب النجمة الهندية Aishwarya Rai.

0 commentaires:

Post a Comment