هيفا تضيء ليالي "Cavalli" في إمارة دبي!

أضاءت النجمة اللبنانية هيفا وهبي ليالي دبي في حفل غنائي راقص أشعل نادي كافالي للمصمم الإيطالي العالمي روبرتو كافالي... عشرات الآلاف تهافتوا لحجز مقاعدهم في الحفل، الذي صنف من أهم الحفلات التي جذبت عدداً هائلاً من الجمهور من مختلف المناطق والجنسيات. ما يؤكد مرة جديدة أن هيفا كانت وما زالت محط أنظار العالم.

كافالي كلوب الذي ينظم فعالية جديدة تحت إسم ليالي كافالي اختار هيفا لتحيي أولى سهراته. وقد صرحت شركة براغما المؤسسة لهذا الحفل، أنهم سعداء جداً لإستضافة النجمة العالمية هيفا وهبي التي أضاف حضورها رونقاً خاصاً، معلنين دهشتهم لأعداد الحضور التي فاقت كل التوقعات والتي للأسف لم يستوعبها نادي كافالي. ومؤكدين أن الإقبال الذي شهدته الحفلة لم يحدث مع أي فنان عربي.

التواجد الإعلامي بدوره فاق كل التوقعات من حيث عدد القنوات إضافة إلى مختلف الوسائل المقروءة والمسموعة، إذ تخطى العدد أكثر من سبعين مؤسسة إعلامية غطت السجادة الحمراء... وما إن أطلت النجمة هيفا حتى تهافتوا لتصويرها وإجراء لقاءات معها.

الحفل وُصف بالعالمي نظراً لمستوى اللوحات الإستعراضية الذي تم تقديمها على مدى ساعة من الوقت، وقد تألقت هيفا غناءً ورقصاً في حفل صنف من الأهم والأرقى في نادي كافالي. هيفا أطلت في لوحة فنية جديدة أبهرت من خلالها الحضور بجمالها ومضمونها الموسيقي. كما أطلـت في لوحة ثانية ضمن فكرة مسرحية رائعة  أدهشت الحضور الذي أبدى حماساً غير عادياً معها، وقد شاركها  الغناء خصوصاً مع أغنيتها الجديدة "بدي حبك" التي تلاقي رواجاً كبيراً.
http://www.musicnation.me/sub-articles-detailed.php?id=8082&cat=2

0 commentaires:

Post a Comment